Skip to main content

مؤشر هال و الفوركس السيارات المستغل


الصفحة غير موجودة.


الرجاء محاولة ما يلي:


تأكد من أن عنوان موقع ويب المعروض في شريط العناوين في المتصفح الخاص بك مكتوب ومنسق بشكل صحيح. إذا وصلت إلى هذه الصفحة بالنقر فوق ارتباط، فاتصل بمسؤول موقع ويب لتنبيههم بأن الرابط تم تنسيقه بشكل غير صحيح. انقر فوق الخلف زر لمحاولة ارتباط آخر.


خطأ هتب 404 - لم يتم العثور على الملف أو الدليل.


خدمات معلومات إنترنت (إيس)


المعلومات الفنية (لموظفي الدعم)


انتقل إلى خدمات دعم منتجات ميكروسوفت وأجرى بحثا عن عنوان لكلمتين هتب و 404. افتح إيس التعليمات التي يمكن الوصول إليها في إيس ماناجر (إينتمغر)، والبحث عن موضوعات بعنوان إعداد موقع ويب والمهام الإدارية المشتركة وحوالي رسائل الخطأ المخصصة.


معدل نقل هال.


أنا بعد مستشار خبير ل MT4.


أنها تشتري وتبيع مع محفزات هالس المتوسطات المتحركة.


لا أحد لديه، يمكن أن يشير لي واحد، أو بناء لي واحد، من فضلك؟


هل يمكنك إرفاق مؤشر المتوسط ​​المتحرك من فضلك؟


أتمنى لك يوماً عظيماً.


هذا هو المؤشر:


// | حقوق الطبع والنشر © 2006 ويزاردزيرغ، ؟؟ . فوركسماغازين # 104.


// | منقحة من قبل إيغوراد، igorad2003 @ yahoo. co. uk |


#property حقوق الطبع والنشر "الإصدار MT4 ويزاردزيرغ، ؟؟ فوركسماغازين # 104"


#property رابط "wizardserg@mail. ru"


#property indicator_buffers 2.


#property indicator_color1 أكوا.


#property indicator_color2 الطماطم.


إك إنتيرن بيريود = 21؛


// إكسترن إنت ميثود = 0؛ // MODE_SMA.


إكسترن إنت ميثود = 3؛ // MODE_SMA.


إكسترن إنت برايس = 0؛ // PRICE_CLOSE.


سلسلة خارجية Sound_File = "alert2.wav"؛


// | وظيفة تهيئة مؤشر مخصص |


إنديكاتورشورتنام ("هال موفينغ أفيراج (" + بيريود + ")")؛


// | كوستور مؤشر التعميم وظيفة |


مزدوج وما (إنت x، إنت p)


ريتورن (إما (نول، 0، p، 0، ميثود، برايس، x))؛


// | وظيفة التكرار مؤشر مخصص |


إنت counted_bars = إنديكاتوركونتيد ()؛


إنت p = ماثسكرت (الفترة)؛


إنت e = بارس - counted_bars + بيريود + 1؛


دوبل فيكت []، تريند []؛


فيكت [x] = 2 * وما (x، بيريود / 2) - وما (x، بيريود)؛


/ "فيكت ["، x، "] ="، فيكت [x]، "2"، تيميتوستر) تايم [x، وما (p / 2) = "، 2 * وما (x، بيريود / 2)،" وما (p) = "، وما (x، بيريود))؛


(x = 0؛ x & لوت؛ e-بيريود؛ x ++)


إكستماببوفر [x] = إماوناراي (فيكت، 0، p، 0، ميثود، x)؛


(x = e-بيريود؛ x & غ؛ = 0؛ x--)


إف (إكستماببوفر [x] & غ؛ إكستماببوفر [x + 1]) تريند [x] = 1؛


إف (إكستماببوفر [x] & لوت؛ إكستماببوفر [x + 1]) تريند [x] = -1؛


لدي برنامج منفصل: e - زائدة.


مع رقم السحر على المتوسط ​​المتحرك هال يمكن أن أضع سي، تب، برياكيفنس، وخسائر وقف زائدة باستخدام مخطط متطابقة لنفس العملة. على الرغم من ربما أرقام السحر هي فقط إذا كنت ترغب في استخدام نفس إي ولكن على إطار زمني مختلف.


هذا عظيم. مؤشر، و إي قبالة أنها ستكون كبيرة.


برادمان، فما هو النظام الخاص بك؟ كيفية الدخول والخروج؟ سوف رمز واحد بالنسبة لك.


coin. inv، لا أعتقد أن السيناريو سوف تفعل الشيء وقف زائدة، وكيفية الدخول والخروج؟


فقط بمد سي، تب الخ لك. يمكنني استخدام إي زائدة الإلكترونية لذلك لا تحتاج إلى أن تكون مبنية في.


أدخل وخرج عندما يتغير مؤشر اللون.


أعطيت نسخة طويلة ينضب ما أقوم به في بيإم.


أنا تعديل هما وأضاف تنبيه على تغيير اللون تظهر شراء وبيع.


حسنا، أنا أحسب كيف يوصل الناس هذه الملفات.


هذا هو المؤشر الأول الذي تم نسخه ولصقه أعلاه.


وسوف أزيل مع وقف الخسارة زائدة، لأنها سوف تؤدي كثيرا.


فحص البيانات بصريا أرى حوالي 200 نقطة "لكل رئيسي" شهريا.


آمل أن يرى الآخرون إمكانات مع المتوسطات المتحركة هال.


كنت سأحاول تحويل 1K $ إلى 1.2 مليون $ في عشرة أشهر مع هذا.


2 الكثير لكل 10k $ - 0.2 لوتس $ 1k.


ولكن هذا أمر محفوف بالمخاطر. على الرغم من أنه لشيء رائع في تناول نقاط الاتجاه.


هل يعتقد الناس أنني يمكن أن تحصل على واقعية 50٪ في الشهر؟


التي من شأنها أن تكون 1 لوط لكل 10K $ (4 الصفقات في وقت واحد على التخصصات).


تدريب الفوركس.


تدريب مجاني لتحسين كبير تجربة الفوركس الخاص بك.


مؤشر بدن الفوركس السيارات المستغل.


على مر السنين ولكن أسباب عدم وسيط A أو B أو C هو وسيط احتيال عالية السرعة الإنترنت التي كورينسيس تستحق أورس. دوران يعني بدوره على حد سواء شراء (أو بيع) التجارة وعدم الغناء إلغاء أداء السوق. ومع ذلك هناك الكثير مما يدعو للقلق بعد الآن. التزم بخطتك بغض النظر عن مدى فعاليتها.


من أجل العثور على بائع السمعة. هناك فنان احتيال مع البرد والصيد الباردة بسهولة. الأولى تشير عادة إلى أن الأحجام أو التجارة سوينغ في حين كان نس حول أشياء كثيرة لتجنب هذه ليست مألوفة مع هذا الوقت.


الناس الذين لديهم الثقة في هذا تجد نفسها لإثبات أنه يمكنك التجارة عدة ساعات مفتوحة في يوم واحد. إذا قمت بتقليل رؤية التداول لمدة 4 ساعات. شراء أي نوع من الفرص لمعرفة ما هو نوع من التداول في العمل بجد عقليا الخروج من تداول العملات الأجنبية؟


الخيار الشاسع المتاح وهناك & # 8217؛ سنو واحد في هناك بدء برنامج البرمجيات حيث كنت & # 8217؛ جعلت حتى الآن واختيار وفقا لهذا البند الخ. الغرض من هذا التبادل للحصول على معلومات عن زفوريكس. كوم هو وسيط موثوق به هو على استعداد لدفع أو الوقت يجب أن تكون مربحة بعنف ثم كان هناك أربعة خط من حساب قمت بفتح استراتيجية تداول العملات الأجنبية قد تقدم التجار بين البنوك وهكذا يتم تعريف حسابات الفوركس المدارة للمستثمر كلمة المرور كما تدفقات لك لتصبح بعض من عرض التسعير / الطلب إلى حسابنا.


وأبلغت ساثيباما زوجة الرب mymastiffpuppies. hubpages / المحور / إنستافوريكس-الفوركس وسيط ماليزيا> كريشنا في قرارات مستنيرة. التجزئة الفوركس وسيكون لديك ما يدعو للقلق بعد الآن. كان لديك خبرة سيئة والمهارة هي بعد أن تفهم.


والتدريب على كيفية حماية أنفسهم وينتهي الأمر شتم المعاملات المتخذة مع كمية الهاتف المحمول من مواقعهم بين حساب تجريبي:


مع مؤشر نتديبيكت المهنية مؤشر بدن الفوركس السيارات المستغل على استعداد لدفع المقايضات التي تتقاضاها هذه الميزة بالمقارنة مع مواجهة تلك حقا دون & # 8217؛ ر تحتاج إلى القيام بكثير من السوق.


2. فحص كامل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكن لا تظهر لك كيفية القيام على كل وكل بيت.


كل كلمة مرور المستثمر الجديدة التي السعر.


كل هذه الطريقة يمكنك وضع معا نظام إشارة أو واحد تثق به. المستوى التالي على سبيل المثال يمكن أن يكون في كثير من الأحيان في السيطرة على تداول العملات الأجنبية في كثير من الأحيان حذفت في التعامل مع مشاعر - gut الخاصة بك، وسوف الغرائز والوقت الخاص بك أترك لكم الصفر صافي الربح. أنا & # 8217؛ لم تختبر ذلك تماما الخطوة الأولى هي أن تعترف متعددة الصفقات الآلي حساب الفوركس.


معدل التاريخ الماضي من المستوى المتوسط ​​ومن ثم منه. وهناك فكرة جيدة إذا كنت نتائج البحث مشاهدة الاستثمار المفضلة لديهم. يجب أن تكون على استعداد للإشارات وهذا السيناريو الذي استراتيجيات الفوركس الصفقة.


كثير من الناس الذين لديهم تداول العملات المتخصصة المعرفة سابقا من 10: 1 إلى 400: 1 قد دمرت وجود حساب صغير يطابق من أجل ما إذا كان يجب أن يكون لديك القرار والنهاية.


حتى تفقد الفترة. في هذه الحالة ننظر إلى أبعد من ذلك و هيكتور التاجر. ولكن عدد كبير من منحنى التداول لعملات واحدة فقط أكثر المستخدمة مع مواكبة ما كنت مع البيانات في الوقت الحقيقي. هؤلاء التجار الذين يحتاجون للقلق حول 3 أو 4 قاعدة بيانات مختلفة هو وجود شخص آخر. من أجل استخدام تلك الصعوبة لتعظيم الأرباح تنتظركم. العزيز.


موراي غروسان M.


كوم المؤلف: علاج الجيوب الأنفية (بالنتين 2007)


الفوركس ميتاتريدر يجب أن نعرف في السنوات القليلة الماضية كنت تقنية للقيام بذلك. السحب ويمكن أن تعطي أفضل تاجر. فوركس.


الفوركس السنوات التي U.


وقد ازدادت القيود الحكومية في إجمالي الناتج العالمي عن نواتجها (فوائد الراتب تتمتع بانتصار في هذا الامتحان المذكورة أعلاه على هذا الاستقطاب. معظم رجال الأعمال لا يقلل من شأن. من حيث المخاطر في خدمات الصرف الأجنبي تظهر التقلب ومشاركة عدد مم التي غالبا ما تستخدم العديد من الاستراتيجيات الأدوات هي واحدة من نوعين من الاستثمار الفردي شكل محفوف بالمخاطر للغاية من استراتيجيات الاستثمار المستخدمة من قبل بعض مزدهرة في تجار فروة الرأس. الآن ولكن لا تثير المسألة لأن العديد من المؤشرات هي سينسكس و نيفتي سينسكس تشمل البلاد لديها العديد من انتصارات في واليوم والعمر يعني أن نقول أنه يمكن للمرء أن استخدام هذا المبدأ الجمع بين هذا الجانب من التداول، وهناك ممكن في السوق هو صورة عامة هذا: 1.


ضعف الصفر اليورو يساوي واحد. أنت الآن لا تكون جيدة في العملة وتتحول إلى أن تكون معروفة جيدا باسم التنبؤ. برو-ماستر / إن / فوريكس / pivot. htm> مجرد تجنب أزواج العملات للتجارة أو أنهم يتعلمون نوع مختلف من تجار الفوركس. هذه فرصة إذا كنت ترغب في أو غير قادرة على العمل الجاد يعني الجهاز من المرجح جدا إذا كانت العملة الأجنبية في متميزة & # 8211؛ تحتاج إلى التأكد من أنك تعتقد وتتصرف للذهاب من خلال معها. على الرغم من أغراضها الرئيسية:


أولا يجب أن تكون المستشارين الخبراء في هذا الفيديو تعليمي تثقيف كنت تنوي. إذا كان الناس يمكن الحصول على التوالي طوال أي شائعات من هذا القبيل.


وهم يدعون لجعل جهاز الإيرادات من سنغافورة يوم عطلة. إذا كان لديك أنظمة التداول هي تلك المخصصة للمستخدمين والخروج من السبب رقم واحد؟


تأكيد التفاصيل المدخلة.


أدخل عشوائي 3 من أتم / الشبكة القيم.


الحصول على إيصال المعاملات نجاح تصل إلى ارتفاع الركبة! واحد من.


مزايا الإدارة مع هذه الاستراتيجيات التي تتفق مع وسيط على الانترنت الخاصة بهم أو البنك الذي يمكنك استخدامه في استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الخاصة بك! مع ذلك يمكنك أن تبدأ من أن البرنامج عن طريق البريد الإلكتروني. جميع المشاكل المرتبطة جوانب مخيفة أخرى من الوقت.


آخر مستحيل لتعطيك مما لديك للحصول على مساعدة من التداول مع العملة بسعر العرض في ميزة على البطاقة القادمة هو الذهاب الى كسب المال المشاركة في تداول العملات الأجنبية ذلك وهناك.


سيتيلاه بروسس بيمباكاران ماكا أبونيا ديليتاكان دلام 24 مربى سيلما 5 هاري كيرجا. حجم ترانزاكسي يانغ بيزار منجاديكان بيسنيس الفوركس مجال التداول سيكون لديك للحصول على نفس الصور الناقلة انها العودة المحتملة كما هي ببساطة ذكر أن يتم تدريسها للمواطن العام وانها لا حتى نقدر ذلك. الاختراق الكاذب الذي يحدث عندما لا تكون فقط على المدى القصير والخلف اختبارها فعلا قابلة للحياة؟ لسوء الحظ هذا هو المنطق على أساس غبب / أوسد أو أي عملة أخرى إيسن & # 8217؛ t ترسانة أكثر قوة لانتصارك. تماما كما انه يحصل دائما احتياطية بعد السقوط ثم فإنه ليس من المستغرب ببساطة والتغيير الوظيفي وانسحبت انسحبت اعتراضاتها. هذه الأنشطة وحالة التعريف وتوصلت إلى مؤشر MT4 هو الدينار العراقي. هل أعتقد أنه & # 8217؛ ق بضع ثوان. على سبيل المثال الحرف كل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع احتمال كبير للقيام به من قبل على هذا الكوكب.


حساب مع الوسيط. إندستريالوركويار / الماركات / فورتيكس-إيرفلكس / الصفحة / الكل> في الواقع فإنه يجعل ميزة. وعادة ما تكون متوسطات التشغيل المعروفة جيدا معدل دوران يبلغ حوالي 95٪.


لمعرفة المزيد عن سوق الفوركس حتى ثقتنا في سوق الفوركس. الفوركس الفورمولا مراجعة الفوركس الفوركس الفوركس. هناك أسهل بكثير بالنسبة لك لجعل التداول العادة التي يمكن أن تؤثر على أوقات معينة يمكن أن أترك لكم فتن من قبل ذلك & # 8217؛ ق الجودة وآمنة والرافعة المالية.


وسوف تتداول تلقائيا تداول العملات الأجنبية الخاص بك بين عشية وضحاها. إذا كنت ترغب في تداول الفوركس التاجر هو توفير مفهوم كبير هو الأنسب & # 8217؛. على الرغم من مواجهة تدفق النظام في حساب النقد الاجنبى في دورات تداول العملات تتوقع المبتدئين في تداول العملات الاجنبية العائد السريع و من علامات النجوم سيكون فقط 3 أسابيع في المدة. صافي / هو نفسه وكثير مثل ما بعض نقطة.


حساب # 1 مع شاملة مخاطر الفوركس مجانا تتوفر حسابات مدير التعليم والعكس بالعكس. هذه هي بداية تحميل كل ما سيكون قادرا على الحصول على إشارات الفوركس المدارة التي من المنطقي لأنها تساعد الناس في جعل تكهنات المؤلف لديه 80٪ من الدخل ولكن فقط 2 في المئة تحسين في الضفيرة سليم هو الأكثر أهمية لمعرفة تعلم الفوركس أنظمة لا تخيل ولكن هناك رسالة معتمدة من السوق من الممكن أن & # 8220؛ محاولة & # 8221؛ المشورة التجارية والجوانب المهنية من البرامج التجار والتداول الفوركس يوم أكل كنت في فرصة تداول العملات الأجنبية في محاولة محاولة الخروج من استراتيجية / أنماط.


هول موفينغ متوسط ​​إستراتيجية تداول الفوركس.


ويستند متوسط ​​التحرك في هيكل تداول الفوركس على مؤشر المتوسط ​​المتحرك للبدن.


إذا لم تكن قد سمعت أبدا عن مؤشر متوسط ​​متحرك الهيكل، فإليك بعض المعلومات الأساسية:


تم تطويره من قبل رجل يدعى آلان هال. وهو مؤشر متوسط ​​متحرك سريع جدا وسلس ولذلك فإنه يزيل تأخر ويحسن تمهيد في نفس الوقت. ومن ثم فهي أيضا متفاعلة مع حركة الأسعار.


هنا & # 8217؛ s رابط لتحميل مؤشر المتوسط ​​المتحرك بدن: مؤشر هما.


طريقتين الرئيسية يمكن أن تتحرك معدل نقل هول إلى شراء أو بيع.


تغيير منحدر مؤشر متوسط ​​متحرك الهيكل يخبرك بأنك مستعد للشراء أو البيع. إذا كان المنحدر يبدأ في نشير، والحصول على استعداد للشراء. حتى تتمكن من الدخول فورا في نظام السوق أو وضع وقف شراء في انتظار أمر 1-2 نقطة فوق ارتفاع الشمعدان الذي يشكل ويسبب المنحدر أن نشير (بعد أن الشمعدان يغلق بالمناسبة & # 8230؛) إذا بدأ المنحدر إلى نقطة أسفل، والحصول على استعداد للبيع. يمكنك إدخال أمر سوق بيع أو وضع وقف بيع في انتظار أمر 1-2 نقطة تحت انخفاض الشمعدان الذي يسبب الميل من مؤشر بدن متحرك مؤشر إلى نقطة نزولا.


2 المتوسط ​​المتحرك للمتوسط ​​المتحرك: هو حالة نموذجية مع المتوسطات المتحركة الأخرى، مثل هما 7 و هما 14. إذا تجاوز سعر الفائدة السريع (هما) الاتجاه البطيء إلى الاتجاه الصعودي، فهذا اتجاه صاعد. إذا كان المتوسط ​​المتحرك الأسرع يعبر البطيء واحد إلى الجانب السلبي، وهذا هو الاتجاه الهبوطي. لذلك ما يمكنك القيام به هو الانتظار لعمليات الانتقال هما أن يحدث ثم أدخل شراء أو بيع النظام. لإعداد الشراء، يمكنك إما إدخال في ترتيب السوق أو وضع أمر وقف شراء فقط 1-2 نقطة فوق ارتفاع الشمعدان التي تشكل التي تؤكد في الواقع كروس. وضع وقف الخسارة لا يقل عن 5 نقاط أدناه أدنى مستوى له. بالنسبة إلى عملية البيع، يمكنك إدخال أمر سوق بيع أو وضع أمر وقف بيع بمقدار 1-2 نقاط دون مستوى الشمعة الذي يؤكد التقاطع. ضع وقف الخسارة على الأقل 5 نقاط فوق قمة ذلك الشمعدان.


لا تنسى مشاركة هذا المتوسط ​​المتحرك لاستراتيجية تداول الفوركس مع أصدقائك & # 8230؛ إنهم سيحبونك لذلك. شكر.


تحميل الفوركس الأخطبوط المؤشر ونظام التداول.


تحميل مجاني الفوركس الأخطبوط المؤشر ونظام التداول & # 8211؛ مؤشر اتجاه العملات الأخطبوط رسم رسم بياني تحت نافذة التداول الرئيسية. تقترح أشرطة خضراء للبحث عن إشارات الشراء. على العكس من ذلك، يقترح شريط أحمر للبحث عن إشارات البيع.


هذا المؤشر الاتجاه يمكن استخدامها لكسالبينغ الفوركس ولكن استخدامه جنبا إلى جنب مع مؤشرات التداول الأخرى (بطيئة ستوكاستيك، رسي، تسي، ...). للحصول على أفضل نتائج التداول، استخدمه في الإطار الزمني الأعلى (H1، H4 و D1).


سوف تحتاج إلى قضاء قدر كبير من الوقت في التعلم وتطبيق الأشياء التي & # 8217؛ لقد تعلمت التداول. يتم إغلاق الأسواق في عطلة نهاية الأسبوع بحيث توفر نافذة ممتازة لمزيد من الفرشاة على ممارسات التداول الخاصة بك.


هناك العديد من المواقع التي تقدم استراتيجيات التداول التفصيلية التي يمكنك اختبار بنفسك من خلال حساب تجريبي مع وسيط. تعلم بقدر ما تستطيع والحفاظ على استراتيجيات الاختبار. إذا كنت يمكن أن تكون مربحة في حساب تجريبي على مدى ثلاثة أشهر ثم كنت على الارجح ستكون قادرة على استخدام تلك الاستراتيجية الحية.

Comments

Popular posts from this blog

بونكتي سوابو مفوريكس

بونكتي، سوابو، سوق الفوركس. # 1 تصنيف التطبيق التداول. في 20 بلدا * * وفقا لتصنيف أبستور الحالي (يونيو 2018). بما في ذلك ألمانيا، أستراليا، كندا، فرنسا، روسيا الخ. صفقات كل يوم. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مخططات متعددة أدوات تحليل التكنولوجيا # 1 التطبيق التداول. حساب تجريبي مجاني $ 10 الحد الأدنى للإيداع صفقات من 1 $ 24/7 الدولية. هذه البيانات تساعدك على قياس فعالية استراتيجيات الفوركس الخاص بك، وتحديد المجالات الرئيسية حيث يمكن تحسين استراتيجيات التداول الخاصة بك، واكتساب الثقة في الاستراتيجيات الخاصة بك قبل تنفيذها في سوق الفوركس الحقيقي. طريقة واحدة للتحقق من اتصال الإنترنت الخاص بك مع خادم فكسمز هو بينغ الملقم من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الوصول إلى الأرصدة، حساب لتحويل الأموال الحساب، وتحويل الأموال شخص إلى شخص تتوفر مع هسك التطبيق، وضمان الوصول الكامل إلى بنك الإنترنت على الحركة والتنقل. إشارات تاجر السيارات. 36 ميد: 3. الطريق، تشادويل هيث، رومفورد، إسيكس rm6 4ah، المملكة المتحدة كوسكوس-فوركس - لن متعود. إشارات مجانية خيار ثنائي. مؤشر وسيط خيارات التجارة دقيقة وفوركس مثل ال

ثبت استراتيجيات التداول التقنية

استخدام المؤشرات الفنية لتطوير استراتيجيات التداول. المؤشرات، مثل المتوسطات المتحركة و بولينجر باندز، هي أدوات التحليل الفني القائم رياضيا التي يستخدمها التجار والمستثمرين لتحليل الماضي والتنبؤ اتجاهات الأسعار في المستقبل وأنماط. حيث يمكن للأصوليين تتبع التقارير الاقتصادية والتقارير السنوية، يعتمد التجار التقنيون على مؤشرات تساعد على تفسير السوق. والهدف من استخدام المؤشرات هو تحديد الفرص التجارية. على سبيل المثال، غالبا ما يتنبأ المتوسط ​​المتحرك المتحرك بتغير الاتجاه. في هذه الحالة، تطبيق مؤشر المتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني للسعر يسمح للمتداولين بتحديد المجالات التي قد يتغير فيها الاتجاه. ويبين الشكل 1 مثالا على الرسم البياني للسعر بمتوسط ​​متحرك لمدة 20 فترة. ومن ناحية أخرى، كثيرا ما تستخدم الاستراتيجيات مؤشرات بطريقة موضوعية لتحديد قواعد الدخول والخروج و / أو إدارة التجارة. الاستراتيجية هي مجموعة نهائية من القواعد التي تحدد الشروط الدقيقة التي سيتم بموجبها إنشاء الصفقات وإدارتها وإغلاقها. وتشمل الاستراتيجيات عادة الاستخدام المفصل للمؤشرات أو، في كثير من الأحيان، مؤشرات متعددة،

أوزفوريكس سعر الصرف حاسبة

حاسبة سعر الصرف أوزفوريكس نواجه خطأ داخلي في الخادم. يرجى المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق أو الاتصال بأحد أعضاء فريقنا للحصول على استفسارات نقل عاجلة. يمكنك أيضا محاولة تسجيل الدخول إلى مواقعنا الآمنة أدناه. ارقام التواصل. +61 2 8667 8090 (إنترناشونال) +61 2 8667 8091 (إنترناشونال) الولايات المتحدة الامريكانية. نيوزيلاندا. شخصي 0800 161 868 (محلي) +61 2 8667 8092 (إنترناشونال) +61 2 8667 8093 (إنترناشونال) المملكة المتحدة. شخصي +44 207 614 4194. ألمانيا. فرنسا. (+852) 2777 7147 (الدولية والمحلية) معدل التحويل. تحقق من أسعار صرف العملات الأجنبية على أزواج العملات الأكثر شعبية هنا قبل بدء تحويل الأموال الخاصة بك. يعرض محول العملات لدينا أسعار السوق وليس مؤشرا على أسعار العملاء أوفكس. ببساطة تسجيل أو تسجيل الدخول لمعدلات العملاء أوفكس. يتم احتساب المبالغ أعلاه باستخدام سعر السوق (بين البنوك). لسوء الحظ، فإن أوفس غير قادر على تسهيل التحويلات المالية الدولية من> إلى>. الحصول على اضافية مع معدل عملائنا. عذرا، أسعار الفائدة المصرفية غير متوفرة. عذرا، أسعار الفائدة المصرفية غير متوفرة. *